سعاد المصري: خفض القيمة الإيجارية وعدد أشهر المقدم لمستحقي مشروع 3 – 7 ببورسعيد خطوة تجاه دعم ومساندة الشباب

سعاد المصري: خفض القيمة الإيجارية وعدد أشهر المقدم لمستحقي مشروع 3 – 7 ببورسعيد خطوة تجاه دعم ومساندة الشباب

سعاد المصري: لن أتخلي عن مستحقي مشروع 3 – 7 وهناك إصرار علي نجاح المشروع وخفض الـ 30 % وعدد أشهر المقدم البداية

استمعت النائبة سعاد المصري عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد الي نداء وصوت شباب بورسعيد المستحقين لمشروع شارع 3-7 والمتضررين من إرتفاع القيمة الإيجارية الشهرية.

تقدمت “المصري” بطلب للجهة المختصة (محافظة بورسعيد) وطالبت اللواء عادل الغضبان بخفض القيمة الإيجارية الشهرية للشباب المستفيدين من مشروع شارع 3 /7 وذلك حتي يتمكن الشباب من سدادها خاصة وان القيمة المحددة والتي تم اقرارها تمثل عبئ كبير علي الشباب في بداية إنطلاق المشروع وتهدد مستقبل نجاح المشروع واستقراره ولا تدع للشباب فرصة لتحقيق أرباح، وأكدت أن خفض القيمة الإيجارية يضمن قدرة الشباب علي السداد والإلتزام وكذلك يكتب النجاح للمشروع الذي يمثل حلم الشباب.

استجاب اللواء عادل الغضبان لمطلب النائبة ووجه علي الفور
المستشار القانوني ومدير إدارة الإسكان ببحث سبل خفض الإيجار، وطالبت النائبة بخفض الإيجار بأقصي قدر متاح وذلك باعتبار المشروع دعم من الدولة للشباب.

حصلت “النائبة سعاد المصري” علي موافقة بخفض القيمة الإيجارية بالوحدات التي تبلغ مساحتها 11.25 متر بقيمة 30 ٪ لتصبح القيمة الايجارية 7875 بدلاً من 11250 جنيهاً بخصم 3375 جنيهاً ، وتصبح القيمة الإيجارية للوحدة التي تبلغ مساحتها 6 متر 4200 جنيهاً بدلاً من 6000 بخصم 1800 جنيهاً، كما تبلغ قيمة الوحدة مساحة 2.75 متر بعد خفض30 % 1890 شهرياً بدلاً من 2700 جنيهاً بخصم 810 جنيهاً ، كما حصلت النائبة علي موافقة بدفع شهرين مقدم بدلاً من 3 أشهر.

أشادت “سعاد المصري” بسرعة استجابة محافظ بورسعيد لمطالب الشباب واكدت علي ضرورة وقوف مؤسسات الدولة مع الشباب بالتزامن مع انطلاق المشروع وذلك حتي يحقق أهداف الدولة في توفير فرص عمل مناسبة للشباب في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يذكر أن النائبة سعاد المصري قد تقدمت بفكرة المشروع قبل 18 شهراً وتم تنفيذ المشروع في 12 شهراً بتكلفة 30 مليون جنيهاً بهدف توفير فرص عمل للشباب وفتح أفاق المستقبل لهم.

heba2

الأكثر مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *